Friday, April 25, 2014

So Tired.



I've been feeling so run down lately. Sleeping a lot and too tired to do a lot. I'm making easy dinners and making the kids do a lot more cleaning than they usually have to do. No fun for them, but it sure is making my life a little easier. I love them so much for it too! 

heart flowers card

 I was able to play around with some more of my new BasicGrey goodies. I thought these flower diecuts were so cute, but they needed some kind of demensional center to them. I found these Maya Road heart pins and thought they would be adorable glued to the middle. 

heart flowers


I'm also in love with these new Jillibean Soup wood tags. I placed my Lillybee stickers over the top and tied some twine to it before adhering it to my card base.

Hope you have a great day!
hugs,
Kandis

34 comments:

Monique Liedtke said...

Hope you'll feel better soon!! Your card is awesome! (as always!)

Juliana Michaels 17turtles said...

What a sweet card! I hope you feel better soon!

Misty said...

I'm personally a big fan of mycreativetreasury blog. Thanks for sharing this post.
clipping path
clipping path service
background removal

Kala Kutir said...

This is one of the best experience for me to see this valuable and informative blog. Visit for
Lifestyle Magazine

OGEN Infosystem (P) Limited said...

Thanks for this informative blog, Ogen Infosystem provide the best website designing services in delhi. To get more information visit our website.
Website Designing Company in Delhi

Mona Martin said...


Appreciate you sharing, great article.Really looking forward to reading more. Really Great.Ghost Mannequin services

Unknown said...

if you had done love marraige and you are facing so much problems in your life so no need to worry i will tell you the best dua for husband and wife

Just Info said...

Thanks for this amazing blog. Get the best School Bus Painting and Floor Marking Paint.
Floor Marking Paint

Clipping Path said...

Very interesting post.this is my first time visit here. I found so many interesting stuff in your blog especially its discussion..thanks for the post!


Unknown said...

If you're looking to lose fat then you absolutely have to get on this totally brand new personalized keto meal plan diet.

To create this keto diet service, certified nutritionists, fitness couches, and top chefs united to develop keto meal plans that are useful, convenient, money-efficient, and delightful.

From their first launch in early 2019, hundreds of individuals have already transformed their figure and well-being with the benefits a certified keto meal plan diet can offer.

Speaking of benefits: in this link, you'll discover eight scientifically-certified ones provided by the keto meal plan diet.

Kartik Web Technology said...

Kartik Web Technology is one the best web Designing company in Gurgaon in India. We are also specialized in graphic designing, multimedia works and custom web development. Our services include web designing web development & friendly web designs @ affordable prices. End to End Service. Get Free Proposal now. Get you Business Online

best web development company Gurgaon

Shawn Michael said...

Great post. Articles that have meaningful and insightful comments are more enjoyable, at least to me. It’s interesting to read what other people thought and how it relates to them or their clients, as their perspective could possibly help you in the future.

There's always something great to watch with Netflix or Amazon Prime Video. Choose from popular movies and full seasons of hit TV shows. Enjoy a wide variety of choices, including Action & Adventure, Comedy, Kids & Family, Documentaries, and more. Plus, there are never any commercials.

While seeing generally, if you are looking for more content and entertainment, you can go for Hotstar. If you are always exploring something new to watch, you can go for Netflix. If you want to have the common ground between this two, you can opt for amazon prime.

Regards

www.office.com/setup 2016
www.office.com/setup
microsoft365.com/setup
www.office.com/setup
www.office.com/setup
microsoft365.com/setup
www.netflix.com/activate
www.netflix.com/activate
www.netflix.com/activate

chinayadongnet said...

Impressive!Thanks for giving me an idea to my site. Ill be following your works from now on. Hoping for your success 야동

oncasinositenet said...

I wanted to thank you for this excellent read!! I definitely loved every little bit of it. I have you bookmarked your site to check out the new stuff you post. Also visit my website: 카지노사이트

bacarasite said...

You there, this is really good post here. Thanks for taking the time to post such valuable information. Quality content is what always gets the visitors coming. Also visit my website: 카지노사이트

Unknown said...

Zirakpur Tourism
Visit Zirakpur
Fun Zone Zirakpur
True Caller Zirakpur
Charges in Zirakpur
Booking in Zirakpur

바카라사이트 said...

From some point on, I am preparing to build my site while browsing various sites. It is now somewhat completed. If you are interested, please come to play with 바카라사이트!!


SWEETIE said...

After I initially left a comment I appear to have clicked the -Notify me when new comments are added- checkbox and now every time a comment is added I get 4 emails with the same comment. There has to be a means you are able to remove me from that service? Thanks!

무료야설
립카페
타이마사지
안마
온라인카지노

Best Quran Teaching said...

Great! Thanks for sharing. Online Quran Classes with professional & experienced tutors for males and females, who want to learn Quran with tajweed, Quran Memorization, & Quran translation with Tafseer.

Anonymous said...

الفكرة السائدة في مجتمعاتنا عن عملية تجميل الأنف فكرة قاصرة للغاية، فالشائع عنها هو عمليات تصغير حجم الأنف والتي غالباً ما يتم التعامل معها باعتبارها رفاهية، وما هي إلا أحد أبسط أنواع هذه العمليات، في حين أن بعض أنواع عمليات تجميل الأتف واقوينها قد تكون ضرورة علاجية في بعض الأحيان كما سنرى تفصيلاً.

كيف تتم عملية تجميل الأنف؟ كيف بدأت وعلى أي التقنيات تعتمد؟ ما هي التكلفة المحتملة لعملية تجميل الأنف  أين يمكن إجراء عملية تجميل الأنف؟ وما هي المخاطر المحتملة لها؟ كيف يمكن أن أحدد مدى حاجتي إليها؟ سوف نتعرف على كل هذا وأكثر في هذا المقال.

يشار أحيانًا إلى عملية تجميل الأنف بعملية رأب الأنف وهي عملية تعديل شكل وهيكل الأنف والتي أحيانًا ما يشار إليها بعملية إعادة تشكيل الأنف، تتم بغرض تجميلي بالدرجة الأولى دكتور تجميل انف  ألا وهو زيادة التناغم والتناسب بين الأنف وباقي ملامح الوجه، إلا أنها تُجرى في أحيان كثيرة بغرض علاج مشاكل واضطرابات التنفس وانسداد الأنف الناتجة عن تشوهات أو عيوب في بنية الأنف، و بسبب التعرض لبعض الحوادث.

تغيير عرض الأنف أو حجم أو موضع أرنبة الأنف تجميل مرتفعات أو منخفضات الأنف الواضحة المؤثرة في الشكل الكلي للوجه، أو لزيادة تماثل الأنف جراحة تصغير الأنف وقد تشمل مناطق بعينها مثل الأرنبة أو جسر الأنف أو عرض الأنف جراحة تكبير الأنف وغالباً ما يكون هذا النوع من الجراحات علاجياً، وقد يكون ناتجًا عن تشوه أو عدم اكتمال في نمو الأنف، أو عقب الاستئصال الجراحي لجزء من الأنف.

جراحات التجميل العرقية والتي تنتشر في أعراق بعينها تتميز بأشكال وحواف للأنف مثل شعوب الشرق الأوسط أو شعوب مناطق البحر المتوسط جراحات التجميل نتيجة للحوادث التي تتم في خلال فترة أسبوع إلى عشرة أيام عقب التعرض لحادث تسبب في تدمير بعض عظام الأنف أو غضاريفها.

وقد يكون التخدير تخدير كلي أو جزئي أوالتخدير الموضعي بحسب ما يراه الطبيب، تبدأ عملية التجميل التي قد تكون من خلال إحداث شق بالأنف أو بدون استعمال هذا الشق من خلال إزالة بعض الغضاريف والعظام، قد يتطلب الأمر أحيانا زراعة بعض الغضاريف إن كان منحرفاً ثم يتم غلق الشق الجراحي في حالة استخدامه وتركيب جبيرة للأنف، ثم تبدأ مرحلة التعافي وانتظار النتائج عقب الإفاقة من التخدير.

قبل عملية تجميل الانف بثلاث أسابيع يجب أن يخضع المريض لبعض التحاليل المعملية وكذلك لتخطيط رسم القلب الكهربائي يجب أن يمتنع المريض عن تناول أي أدوية قد تسبب سيولة في الدم وتأخر التجلط قبل العملية بأسبوعين ومن بين هذه الأدوية بعض المسكنات مثل الأسبيرين والعقاقير التي تحتوي على ايبوبروفين.
يجب على المريض أن يتوقف عن التدخين أو تناول النيكوتين. يجب أيضًا أن يمتنع عن تناول فيتامين هـ وأن يبدأ في تناول فيتامين ج يومياً بكميات لا تقل عن 1000 -ملغ يومياً.

الامتناع عن تناول المشروبات الكحولية في الفترة التي تسبق العملية وفي الفترة التي تليها.
إذا كنت ستخضع للتخدير الكلي في العملية الجراحية فيجب الامتناع عن تناول أي أطعمة أو مشروبات لمدة لا تقل عن 8 ساعات قبل إجراء العملية.

Anonymous said...

السياحة هي توفير الخدمات للسياح. والسائح هو الشخص الذي يسافر بعيدًا عن بلده، سواء داخل وطنه أو خارجه، ليوم واحد على الأقل، أو ليلة واحدة. وأسباب مثل هذا السفر عديدة منها الفراغ (الترويح، العطلات، العلاج، التعليم، الدين، الرياضة) والتجارة والشؤون العائلية. وعليه فإن الذين يقضون عطلاتهم في بلد آخر، ووفود المؤتمرات، ورجال الأعمال المسافرين كلهم في عداد السائحين

لم تعد صناعة السياحة كما كانت منذ سنوات..تشعبت فروعها وتداخلت و أصبحت تدخل في معظم مجالات الحياة اليومية..لم تعد السياحة ذلك الشخص الذي يحمل حقيبة صغيرة ويسافر إلى بلد ما ليقضي عدة ليال في أحد الفنادق ويتجول بين معالم البلد الأثرية..تغير الحال وتبدل وتخطت السياحة تلك الحدود الضيقة لتدخل بقوة إلى كل مكان لتؤثر فيه وتتأثر به.

هذا التنوع هو نتاج تطور صناعة السياحة ونتاج زحفها إلى مقدمة القطاعات الاقتصادية في العالم..فقد تمكنت السياحة من تجاوز كل الأزمات وأثبتت التجارب أنها صناعة لا تنضب ولا تندثر بل تنمو عاما بعد عام رغم كل الأحداث المؤسفة التي قد تمر بها..فالسياحة هي صناعة مرتبطة بالرغبة الإنسانية في المعرفة وتخطي الحدود. على عكس السياحة الداخلية المتمثلة في زيارة مطعم  او زيارة كافيه .لقد توقع البعض منذ سنوات أن تقل حركة السياحة مع تطور الإعلام وظهور شبكة الإنترنت التي تعج بالمعلومات والصور والبيانات ..ولكن السنوات أثبتت أن السياحة ستظل اكثر الصناعات نموا وأكثرها رسوخا..ورغم دخول دول كثيرة في الفترة الأخيرة إلى سوق السفر والسياحة وبناء الكثير من مول و العديد من حديقة إلا أن السوق يستطيع استيعاب العالم كله..فهي صناعة العالم من العالم والى العالم والأكثر تطورا وتفهما وتفتحا هو الذي يستطيع أن يأخذ منها قدر ما يريد

تتكون صناعة السياحة من كل الأعمال التي توفر السلع والخدمات مباشرة لمختلف النشاطات الترويحية والتجارية الخاصة بالسائحين. وتشمل الصناعة الخطوط الجوية المحلية والعالمية، والخطوط البحرية والنهرية، والسكك الحديدية، والحافلات وسيارات الأجرة، والفنادق والشقق ووسائل الإقامة الأخرى، والمطاعم والأندية ومؤسسات الرعاية الأخرى، ومنظمي الرحلات الترفيهية، ووكالات السفر مثل عرب دار وموفري التسهيلات الترفيهية (المسارح ودور السينما والمعارض وغيرها)، والحدائق القومية والآثار السياحية، ومصنعي وبائعي الهدايا التذكارية، ومراكز المعلومات السياحية، ومراكز المؤتمرات والاجتماعات. ويخدم العديد من هذه الأعمال غير السياح أيضًا.

Anonymous said...

شفط ونفخ ونحت وتكبير وتصغير وحقن وعمليات جراحية.."، هذا ما يشغل بال الكثير من السيدات والفتيات في عالم التجميل، ويصبحن مصابات بالهوس لخوض التجارب المختلفة للحصول على شكل أفضل وجسم مختلف، وبشرة نضرة.

ونجد أن بعض الفتيات يقمن بعمل تغيرات في طبيعتهن التي خلقها الله سبحانه وتعالى للفوز والحصول على "عريس"، وأخريات يقمن بإجراء العمليات المختلفة، للفت انتباه أزواجهن خاصة بعد الحمل والولادة وحدوث اختلافات في أجسامهن.

وفى جميع الأحوال تكون النتيجة واحدة وهى الحصول على شكل جيد، وبشرة لافتة وجسم رشيق، وبالرغم من اختلاف أسعار العمليات الجراحية كشفط الدهون و اشهر مراكز نحت الجسم بالليزر في مصر وتكبير وتصغير الثدى، وتغيير شكل الأنف وإلخ...، إلا أن النساء يذهبن لخوض التجربة، ويزداد الإقبال على عيادات التجميل لإجراء العمليات في المناسبات، كعيد الحب، عيد الأضحى، عيد الفطر، وأخيرًا في اليوم العاملي للمرأة.

ونجد أن الأسعار الخاصة للتجميل تبدأ من 750 جنيها مصريا وذلك للأشياء التجميلية التى تحدث داخل العيادة كالبوتوكس والفيلر، أما فى العمليات الجراحية فتبدأ الأسعار من 8000 جنيه إلى 150000 جنيه مصرى، ويتم تحديد ذلك طبقا للطبيب والمستشفى ونوع العملية، ولكن يصبح شعار السيدات "أدفع المهم أبقى حلوة".

الدكتور محمد العسال، أخصائي جراحات التجميل والليزر، قال فى تصريحات خاصة  أن زيادة الوعى فى دور التجميل للحصول على الشكل المناسب والعصرى، هو السبب فى زيادة إقبال النساء على عيادات التجميل فى العشر سنوات الأخيرة.

%60 من النساء فى حاجة للعمليات التجميلة و30% يخضن التجربة وأضاف أن نسبة النساء الراغبات فى إجراء عمليات التجميل فى تزايد كبير، فنجد أن 60% يحتجن لعمل عمليات تجميل ولكن فى تردد، وحوالى من 30 إلى 40% قادرات على اتخاذ القرار، وهذه النسبة فى تزايد.

وأضاف أخصائي جراحات التجميل والليزر، أن هناك أنواع عدة من عمليات التجميل، ولكن تنسيق القوام تحتل المركز الأول وتعد من أشهر العمليات اللاتي تسعي السيدات لفعلها، وللتوضيح يجب التعرف على أنواع عمليات التجميل، وهم:

شفط الدهون ونحت الجسم.. العملية الأكثر انتشارًا في الوطن العربي خاصة بمصر، فهى تحتل المركز الأول في إجرائها لأنها تعمل على التخلص والقضاء على الخلايا الدهنية بالجسم، ويمكن من خلالها شفط البطن والذراعين والظهر والأرداف، وتتم عملية نحت الجسم أثناء إجراء عملية شفط الدهون وتعمل على تشكيل الجسم وتحديد أبعاد المناطق المرغوب في نحتها، فيمكنك من خلالها "عمل وسط"، أو أرداف متساوية،

ويتم إعادة حقن الدهون بعد تجميدها، ففى حالة الرغبة بشفاه أو "خدود" منتفخة أو تكبير الثدى، كلها حيل تتم عن طريق استخدام الدهون التى تم شفطها فى حقن هذه الأماكن، أما شد الترهلات فتكون من خلال اتباع أنظمة غذائية للتخلص من الوزن الزائد، أو بعد الولادة المتكررة خاصة القيصرية، نجد أن الجلد بدأ في مرحلة الترهل في منطقة البطن أو الذراعين أو الأرداف، وتسعى معظم السيدات لإجراء هذه العملية للتخلص من هذا المظهر غير الجيد.

تكبير أو تصغير الثدى.. يحتل هذا النوع من العمليات المرتبة الثالثة، فتسعى الكثيرات للحصول على شكل ثدى متناسق مع الجسم، أما عمليات تجميل الوجه فتحتل المركز الرابع، وتشمل تجميل الأنف الجراحي أو شد الجفون أو شد الوجه، وتسعى النساء للحصول وجه أكثر جاذبية.

وأشار محمد العسال، إلى أن هناك نسبة كبيرة من النساء يرغبن فى إجراء بعض الحيل التجميلية فى العيادة وهذا النوع يحتل المركز الثاني، لأنه دون الخضوع للعمليات الجراحية، كحقن البوتوكس والفيلر والبلازما، لإزالة التجاعيد وملء الشفاه أو الخدود أو إزالة الهالات السوداء، ولزيادة نضارة البشرة وعلاج تساقط الشعر.

وأكد أخصائي التجميل، أن هناك تجميد الدهون بالليرز، وتتم أيضا داخل العيادة عن طريقة جلسات تفتت الدهون، ولكن لها بعض الشروط، وهى أن يكون "الديفو" أو العيب فى المنطقة بسيط، ويتم اتباع نظام غذائي محدد.تجديد البشرة بالحقن البوتوكس والفيلر هما الأكثر تداولا بين النساء

Anonymous said...

ما هو الدروب شيبنج .
الدروب شيبنج: نوع من انوع التجارة الإلكترونية في عالم الدروب شيبنج يمكنك البداء في التجارة الإلكترونية. بدون ان يكون لديك مخزن عندما يقوم عميل بي شراء منتج من المتجر الخاص بك تقوم بي ارسال بيانات العميل مثل اسم العميل و العنوان و المنتج الي الطرف الثالث. يقوم الطرف الثالث بتغليف و تجهيز المنتج بعدها يتم الشحن المنتج الي عنوان العميل ويقوم العميل بي دفع سعر المنتج .


الدروب شيبنج

المقصود بي الطرف الثالث هنا :التاجر الجملة او صاحب المصنع .
علي سبيل المثال : انا تاجر جملة بعرض منتج للبيع بي سعر 100 جنيه تقوم انت بي التسويق للمنتج ويكون سعر المنتج 150 جنيه عندما يقوم العميل بي دفع سعر المنتج اخذ 100 جنيه واقوم بي ارسال 50 جنيه لك
فرق السعر الربح الخاص بك يمكنك رفع السعر او تقليل السعر

Anonymous said...



ما هو التسويق بالعمولة
بي اختصار نظام قائمة بين المسوق والتاجر يقوم المسوق بي ترويج منتجات التاجر مقابل عمولة او نسبة علي كل عملية بيع تتم من خلالك.
علي سبيل المثال : يملك تاجر منتج سعره 100 جنيه ونسبة العمولة


التسويق بالعمولة
التسويق بالعمولة : ليس فقط بيع منتجات هذه نوع من أنواع التسويق بالعمولة يمكنك التسويق للبيع خدمات وتحصل علي عمولة.

baccaratsite.top said...

Great blog article. Really looking forward to read more.
바카라사이트

Anonymous said...

عندما نتحدث عن افضل الألعاب نذكر جاتا سان اندرس . اشهر سلسة العاب جاتا Grand Theft Auto بطل القصة سي جي زعيم عصابة ترك لوس سانتوس وعاد بعد وفاة والدته قرر العودة الي المدينة بعد ان استولي وتجار المخدرات وافراد العصابات علي المديمة وانتشار رجال الشرطة الفاسدين وكثرة المعارك و اطلاق النار بي استمرار في الشارع . وكان يتحدث المسولين ان كل شئ تحت السيطرة . يعرف سي جي علي مشاكل العصابة تحميل جاتا سان اندرس للاندرويد ويقرر البقاء في المدينة لمساعدة افراد العصابة في السيطرة علي المدينة .وتبدا مهمات اللعبة يجب علي الاعب حل جميع المشاكل لكي تتمكن العصابة من السيطرة علي المدينة تدور احدث اللعبة في ثلاث مدن لوس سانتوس و سان فييرو و لاس فيتوراس تحتوي اللعبة علي الكثير من المهمات الصعبة . تحميل لعبة جاتا سان اندرس . يبحث الكثير من الأشخاص عن جميع شفرات جاتا سان اندرس كاملة للكمبيوتر 2022 . التي تعتبر جزاء من سلسة الألعاب الشهيرة قراند تتمتع اللعبة بي شعبية كبيرة بين الكثير من المستخدمين صغار او كبار تعمل اللعبة علي الأجهز الكمبيوتر lشفرات جاتا سان اندرس تساعدك الشفرات علي تنفيذ المهمات بي سهولة وتختيم اللعبة .قامت الشركة بوضع الشفرات لتسهيل علي المستخدمين تنفيذ المهمات وتختيم اللعبة .تستطيع من خلال الشفرات منع الشرطة من القبض عليك او البحث عنك . تقوم بي كتابة الشفرات اثناء اللعب

CasinoMecca said...

CasinoMecca

Anonymous said...

link text

مرحبا بك في موقع القيصر لتحميل الألعاب في هذا المقال نتحدث عن شفرات جاتا 10 بي استخدام شفرات جاتا 10 تستطيع تنفيذ المهام المطلوبة منك بي بسهولة تامة .من خلال الشفرات تجعلك تستمتع باللعبة و لبس ملابس جديدة . تتميز اللعبة بي الإثارة والتشويق و العاب العالم المفتوح والاستمتاع بالمغامرات مغامرات اللعبة مثل سرقة السيارات وقتل الناس والهروب من الشرطة و العديد من الأشياء تقوم من خلالها يمكنك من خلال الشفرات تغير الشخصية و التعديل علي السيارة الخاصة و أصوات حقيقية . يمكنك تحميل اللعبة من الرابط بالأسفل .تملك اللعبة شعبية كبيرة بين اللاعبين حول العالم من خلال الشفرات تحصل علي الأسلحة الموجودة في اللعبة . تدور احداث اللعبة حول الكثير من الإمكان الخيالية التي تشبه الكثير من بعض المدن الحقيقة في الولايات المتحدة .وتعتبر سلسلة جاتا واحد من اكثر الألعاب التي تم تحملها علي الأنترنت تم بيع الكثير من النسخ علي الكمبيوتر و أجهزة البلاي ستيشن . وانتشرت اللعبة حول العالم بي قوة اللعبة في محاكة الحياه الحقيقة مثل الطقس المتقلب و تعاقب الليل و النهار وصوت المطر و الكثير من الأشياء الشيقة في اللعبة شفرات جاتا 10

موقع القيصر هو موقع متخصص في الألعاب

العاب جاتا

تتمتع لعبة جاتا 10 بي شهرة كبيرة بي سبب صعوبة بعض المهمات الموجودة في اللعبة بي الإضافة الي كثرة الأسلحة الموجودة في اللعبة .تحتوي اللعبة علي بعض المهام الخطرة و الهمام الممتعة . تملك لعبة جاتا 10 جهور كبير من عشاق اللعبة

تحميل لعبة جاتا 10

يمكنك الان تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر من خلال هذا المقال بي رابط مباشر بدون اختصار روابط .من خلال موقع ميديا فاير .





CasinoMecca said...

CasinoMecca

Unkonwn said...

علاج الشعيرات الدموية متعددة ومختلفة وجميعها يمكن أن تحدث بدون أي جراحة من خلال طرق طبية حديثة

والتقنيات التكنولوجية العصرية المبتكرة في مجال الطب التي تعدت عقول البشر.مما سهلت على الكثير

طرق العلاج من بعض الأمراض الخطيرة بدون أي صعوبات أو التدخل الجراحي، ومن تلك الأمراض أو الظواهر الشائعة هي تفجر الشعيرات الدموية وتشتهر بمصطلح علمي أخر يعرف “الأوردة العنكبوتية”.
يوجد الكثير من الطرق العلاجية المختلفة التي يمكن أن يجريها الطبيب المعالج للمريض وبدون أي تدخل جراحي من خلال مساعدة بعض تقنيات الطب الحديث ومن تلك الطرق هي:

حقن الشعيرات الدموية:
تلك الأبر تتميز بكونها رفيعة وصغيرة للغاية تحتوي بداخلها على بعض المواد الكيميائية السائلة، ليتم الحقن في

الشعيرات الدموية المصابة من الداخل،
وتلك الطريقة تفيد في جعل جدار تلك الأوعية الدموية تقوم بالإنقباض وبالتالي تغلقها بشكل تام وذلك نتيجة لالتهاباها من هذا الحقن.

القسطرة:
من الطرق الأخرى هي القسطرة التي تعتمد فكرتها على توسيع الشرايين والأوعية الدموية وذلك من خلال إدخال بالون به أنبوبة رفيعة طويلة عن طريق فتحة صغيرة في منطقة بجانب العانة.
ونقوم بنفخ هذا البالون في مكان انسداد الشعيرات ونكرر تلك العملية لعدة مرات بغرض توسيع الشرايين.

카지노검증 said...

카지노검증

CasinoMecca said...

CasinoMecca

CLADING2222 said...


الي كل من يتسائل عن تكلفة عملية تحويل المسار في مصر أود ان اخبركم بشئ مركز الدكتور احمد عبد السلام افضل المراكز المتخصصة في علاج مرضي السمنة ف مصر بقدم لكم ارخص تكلفة لكل عمليات السمن سواء تحويل المسار او تكميم المعدة أو بالون المعدة , ويوعدكم بالحصول علي خدمة مميزة علي اعلي مستوي تحت اشراف طاقم من التمريض مدرب علي اعلي مستوي

CLADING2222 said...

يتم تركيب دعامة تمدد الشريان الاورطي عن طريق مجموعة من الخطوات :
1. تخدير المريض
عند بدء العملية يجب تخدير المريض بأحد المخدرات الموضعية أو العامة حسب حالته الصحية.

2. الوصول إلى الشريان الأورتا
يتم الوصول إلى الشريان الأورتي من خلال منطقة الفخذ أو الوريد بمساعدة الأشعة السينية المتطورة. يتم إدخال الأدوات الطبية المصممة خصيصًا للدخول إلى الشريان الأورتا من خلال الفتحة في الجلد.

3. إدخال الدعامة
يتم إدخال الدعامة عن طريق أنبوب رفيع بدأخل الشريان الأورتي حتى وصولها إلى الموضع الذي يتم تركيبها عليه، ثم يتم توسيع الدعامة لتستوعب مقاس الشريان.